الخميس، 2 يوليو 2009

سـألـتـه من انت ؟؟،، فأجــابني !!! <<< " بطاقة تعريف بحبيبي "

انا واعوذ بالله من قولة انا
طفل وقف امام نافذة مغلقة
وكل يوم يفتح جزء منها على العالم
فينصدم في كل لحظة بأن العالم مختلف عما رسمته له احلامه
............
انا واعوذ بالله من قولة انا
احلى سنين العمر كانت مع الاصدقاء في ايام الدراسة
ثم ما لبثت الحياة ان تعصف بالكل
وتنثر روابط السنين في صحاري الفراق
...........
انا واعوذ بالله من قولة انا
عندما اتى الموعد
كان سريعا
ودفعت بي الاقدار الى شريك الحياة
...............
انا واعوذ بالله من قولة انا
عندما تجف المشاعر والاحاسيس
وتطغى المادة على جمال القلوب
أتتني ثلاث ورود
ازاحوا بأصابعهم الرقيقة
ما رمته الايام على شغاف القلب
فأصبح يغرد بحبهم ويسعد برؤيتهم
................
انا واعوذ بالله من قولة انا
كانت لدي من بذور المحبة الكثير
زرعتها في وجداني همسات الحب التي اسمعها من والدتي
فأثمرت حبا جما لكل من حولي
إعتصر الجسد حب الإيثار
فأصبح قانونا لديه
حتى أضحى ضحية لحبه
................
انا واعوذ بالله من قولة انا
نظرت الى السنين
فإذا بها خافتة لا تسمع لها صوتا عند مرورها
وكأنها تتربص بك
وفجأة ودون أن تدري
تجدها رمتك بعيدا
قبل ان تجني منها ما كتبته في قلبك من آمال
..............
انا واعوذ بالله من قولة انا
تفكرت في الدنيا
ثم ما لبثت ان علمت انها جناح بعوضة
فهانت في أعيني
ولكن عندما رميتها رماني الناس ورائها
فحاولت جاهدا ان اعيدها حتى اعيد نظرة الناس الي من خلالها
............
انا واعوذ بالله من قولة انا
وجدت ان كل شيء نسبي
واهم شيء السعادة
فالسعادة نسبية لا تقاس بمقاييس ملموسة
فقط ما تحس به يلامس شغاف فؤادك
فهذا هو خيط السعادة
فبحثت عنه
فوجدته في أمور تكرهها الناس
فعجبت لذلك وايقنت انني سأتعب في حياتي
...............
انا واعوذ بالله من قولة انا
جبان في الخيانة
شجاع في الانحراف عن طريق العامة
كريم في حبي للخير
بخيل في مجاملة الغير
سعيد في بساطة العيش
تعيس في فراق العش
طويل في مقارعة الهم
قصير في معاشرة الجم

بالاخيرلم تدع لي الدنيا ان اكون مثلما اردت
فعاهدت نفسي ان لا اكون لها مثلما تريد

ليست هناك تعليقات: