الأحد، 21 مارس 2010

نكته فيها حكمة .. للي يفكر !!

يقولكم كان فيه نمر واسد وقرد
فالنمر كان من قلبه يكره القرد .. كذا لله وفي الله
فكان كل ماشاف القرد لطشه كف
يقوله القرد ليه !!!! ..
يقوله النمر .. ليه ماتلبس طاقيه!!
وتكرر الحدث .. يومياًحتى زهق القرد وراح للاسد يشتكي
قاله يااسد شف لي حل في النمر . كل ماشافني لطشني كف وقالي ليه ماتلبس طاقيه ..
انا قرد كيف البس طاقيه ؟!!!
قال له الاسد ماعليك انا بشوف الموضوع مع النمر
فنادي النمر بعدين وقاله ايش فيك على القرد ؟؟
قال النمر ياخي مررره ما اهضمه .. ولا يعجبني شكله
قال بس مومنطقي انك تقوله ليه ماتلبس طاقيه
قال طيب ايش اسوي ابغى اضربه وبس
قال طيب .. اذا شفته قله جب لي تفاحه ..
ان جابها خضراء لطشه كف وقله ابغاها حمراء
وان جابها حمراء لطشه وقله ابغاها خضراء
قال النمر والله فكره
راح النمر وشاف القرد
قاله رح جب لي تفاحه
قال له القرد حمراء ولا خضراء
لطشه قاله ليه ماتلبس طاقيه ؟؟

ليست هناك تعليقات: