الجمعة، 11 فبراير 2011

لا تصالح يا وائل .. لا تصالح !!

يقول تشي جيفارا : " الثورة كالدراجة .. إذا توقفت سقطت "
وهذا ما بت اخشاه على ثورة مصر
كثر المحبطون
المتشدقون بدعوة وائل غنيم إلى تحكيم العقل والحكمة .. وحقن دماء من بقي رفاقه !
نشروا تصاريح مكذوبة على لسان وائل تدعو المتظاهرين إلى العودة إلى بيوتهم وأعمالهم
شككت لوهله انهم استطاعوا ان يصلوا إلى مبتغاهم حين انزل وائل إستطلاعاً بخصوص إستمرار الإعتصام أو إيقافه !
وقال : ( الموقف معقد بجد: أنا مش عايز أفرط في دم الشهداء وفي نفس الوقت عايز أحقن دماء المصريين .. احنا حققنا مكاسب سياسية نوعية فعلا في فترة قليلة ولكن مطلب الشباب المعتصم بالتنحي متحققش .. أنا لأول مرة حاسس إني مش عارف آخد قرار )

شعرت اني وصلت إلى قمة إحباطي
واخذت اردد بيني وبين نفسي

لا تصالح ..

ولا تتوخَّ الهرب !

لا تصالح على الدم .. حتى بدم !

لا تصالح ! ولو قيل رأس برأسٍ

أكلُّ الرؤوس سواءٌ ؟

أقلب الغريب كقلب أخيك ؟!

أعيناه عينا أخيك ؟!

وهل تتساوى يدٌ .. سيفها كان لك

بيدٍ سيفها أثْكَلك ؟

سيقولون :

جئناك كي تحقن الدم ..

جئناك . كن - يا أمير - الحكم

سيقولون :

ها نحن أبناء عم.

قل لهم : إنهم لم يراعوا العمومة فيمن هلك

لا تصالح !!


وكنت اود لو استطيع ان اصرخ بها لأسمعها لهم

الآن

عدت إلى صفحة كلنا خالد سعيد

لآقرأ آخر تعليق لوائل

(أنا مع الثورة .. أنا مع حقوقنا .. أنا مع حريتنا .. أنا مع استئصال كل الفاسدين .. أنا مع إنهاء الحزب الوطني وتصفيته .. أنا مع محاسبة كل المجرمين .. أنا مع إنهاء تلاتين سنة من انتهاك حرية وكرامة المصريين )
اللهم ثبته يآآآرب
اللهم ثبته ورفاقه
وانزل عليهم نصراً من عندك

ليست هناك تعليقات: