الأحد، 9 أغسطس 2009

هم ،، ما يوجع سوى قلب مهموم !!


بــدايــــــــــــــــــــه


هم ....مايوجع سوى قلب مهموم

دم.... صب بالغيوم

كان وجه الوسم سحابتين ورسم

وتفاحة الذنب العظيم

ذنب عظيم

اقسميها ارسميها بين انامل جدي العود السقيم





لم يبقى سوى هذة الابيات بدفتري لم يبقى منها سوى لحظة كتابتها

وذكرى مولدها

ذكرى لحظة ولادتها بصدري
سمعتها من طلال ذات يوم

علقت بذهني ومن ثم رسمت على صفحة الذكرى لدي بدفتري

لم اكن اجرأ على ان افتحه او اتصفح ماكتب به من ابيات شعر
لانني اعلم جيدا ان غبار الذكرى سيسد على مخرج للهواء من رئتي وسيعبث عبثا بي

هم مايوجع سوى قلوب مهموم

حقا

عندما تشكي لاخر من المك تتعرى له لاتجد ربما سوى كلام لايصل لان يقنعك بالسكوت فتتزايد كلمات الشكوى تتلاطم بصدرك تريد الخروج للافق لمعانقة السماء لفضاء اوسع من فضاء الجسد الخاوي

اهات ترتطم بجدران الصدرالصدر قيل عنه قفص

القفص مايحوي

اسمع صفير صدري كل ليله

انين بلابل تغرد بالملا

استطيع ان اسحب كل مااريد من هواءتضيق بي انفاسي

اهرب ،، من من؟!

اهرب من نفسي من ذاتي من المي

اهرب لدفتر يطفو

الدفتر كساه غبار العمر

لدفتر لايزال طين المقبره على غلافه

لدفتر حى المي رسمت به ذاتي

خطيت عليه طريق طويل لاينتهي ولم اجرب اصلا ان امشيه

لانني اعلم اين سيقفلذلك اجبرت قسرا ان اغلق الدفترواحاول ان انسى

أذكـرك.. لا مـني نسيت إني نسيتك

أنـساك .. لامـني ذكـرت نـسيانك

طلال عفوا

ساغلق الصفحه




نهايـــــــــــــــه


لازال هناك الكثير من الالم ليجعلني اكتب الا مالا نهاية

مالا نهاية

اتعلم ياحزني كتبت عنها ذات يوم عندما قلت انني وانت خطان متوازيان

قلت انني ساقف وانتهي

وانت ستتحول الى الانفنيتي اي في علم الرياضيات مالا نهاية

ولازلت مصر على انني ساتجاوزك

نسيت

قهوتي بردت واصابعي لم تعد قادره على انتقاء الاحرف

بل ان واحد من اصابعي لم استعمله وقف وكأنه يذكرني ان الاخرين ان مشوا فباستطاعتك الوقوف وحيدا...

لايهم

جميل اصبعي انا

ترى اصعب الموت ..موت يذبحك كل يوم

واصعب حياتك تعيش ..وانت جواك ميت







الحلم المستحيل ( سليمان )

ليست هناك تعليقات: