الجمعة، 2 أبريل 2021

نسخة جديدة

 يااااه كم اشتقت إلى نسختي الموجودة هنا ، ولكن بالتأكيد لا اتمنى الرجوع إليها :( 

عدت إلى هنا فقط لكي امارس حريتي .. لكي أتنفس 

ولكي اكون أنا ..

مرحبا بكم ..

وبمن ما زال يبحث عني هنا بين الفينة والاخرى 

سأعود للكتابة 

وسأحاول ان اعطي وعداً بأن استمر وبأن اجعل هذه المدونة كما كانت هي مراءاتي التي اتحدث إليها دون ان اشعر بأن احد ما يسمعني هنا ..

قد تصدمون بكم الاختلاف الذي وصلت إليه .. إن كنت أنا نفسي عندما انظر إلى الوراء لا اعرفني 

فكيف بمن يقرأني .

ولكني انوي إطلاق النسخة الجديدة مني بكل القبول لكل النسخ التي مررت بها .


هناك تعليقان (2):

Thabet-Aden يقول...

عودة حميدة يا صبا.
انا متابع قديم ولكن صامت إن صح التعبير. سعيد بإنبعاث العنقاء من الرماد بعد كل هذ السنوات إن جاز التعبير :)
كل الود

صبا يقول...

اهلاً ثابت
سعيدة جداً بأنك مازلت هنا ..
ولكني ارجو ان تعود ايضا لإحياء مدونتك ونفض الغبار عنها :)
فيظهر لي ان اخر تدويناتك كانت قبل عام من الآن
اين غرقت ؟ :)