الجمعة، 26 مارس 2010

الخطوة الأولى في بلاط صاحبة الجلالة

كانت سعادتي غامرة حينما شرفني الأستاذ عادل الأحمدي بنشر احد مقالاتي في صحيفة نشوان نيوز
هي الخطوة الأولى لقلمي في بلاط صاحبة الجلالة .. بعد ان كانت محاولاتي لم تتجاوز حدود المجلة المدرسية !!

هذه التجربة كانت بالنسبة لي كـ درس في " فن رفع المعنويات " لمن يتربصهم المحبطون اينما ثقفوا

وهي على روعتها .. إلا انها جعلتني اخشى ان لا اكون في قادمي بالمقام الذي اختاره لي استاذي وعرابي " الأحمدي "


هنا مقالي المنشور في نشوان نيوز
http://www.nashwannews.com/news.php?action=view&id=4337


لكن الآمر لم يتوقف عند هذا الحد

بل تجاوز هذا إلى تعليق من الكاتب الكبير " حسن الأشموري " على مقالي الردئ ( بالنسبة لمقام قلم الأشموري )


كنت معجبة جداً بأسلوب الأستاذ حسن الأشموري .. وكنت مطلعة على كم كبير من ارشيفة في نشوان نيوز

ولم يخطر ببالي ابداً اني سأجده يوماً يقرأ لي .. ويعلق على ما أكتبه !!!


كان وقع المفاجأه كبيراً على نفسي .. حتى اني لم استطع الأمساك بتلابيب دمعة تفلت مني وانا اقرأ مقاله !!
صور معاناتي بشكل لم استطعه انا نفسي !!


مقالي كان ردئياً .. وكتبته على عجالة .. في لحظة غضب ( ولعلها كانت لحظة صدق والله )

سبحان الله
رب كلمة لا تلقي لها بالاً تصل إلى افاق ابعد مما تتوقعه !!


هنا مقال الأستاذ حسن الأشموري المنشور في نشوان نيوز بعنوان " عن ابنة أخرى لولي العهد سلطان الخير "

http://www.nashwannews.com/news.php?action=view&id=4383

لا اجد عبارات تفي بمدى إمتناني للأستاذ حسن الأشموري على هذه الألتفاتة ..
و للأستاذ الرآآآآئع عادل الأحمدي الذي كان اول من اوصل صوتي !

ليست هناك تعليقات: