السبت، 2 أبريل 2011

دائما أنا الصح

(قبل اي شي انتي بمقام اختي من لحمي ودمي و مستحيل ارضى حتى بتكدير خاطرك فضلاً عن شي ياذيك
هذا ميثاق الشرف بيننا )
كان هذا ميثاق الشرف الذي وضعته لنا ..
ولم تفي به ..
كنت اتصور انك ستكون مختلفاً عنهم جميعاً
وانك اقتربت من ان تزيل من رأسي كل اوهام أحلام "وخرابيطها "
اقنعتني بأن اتوقف عن قراءة كتاب " نسيان .com"
اشعرتني للحظات انك سندي ،، " عصابة رأسي وقت الشدة "
واني لن آضام يوماً
( وين الحق المطلق
بس لما تكوني ورائي
عشان اعرف احميك )
أمنت بك حينها
وحاولت ان اتعايش مع عالمك
وإن كنت ترفض التعايش مع عالمي
( عالمكي مع انك تظنين انه منفتح مقارنه باللي حولك
لكنه بالنسبة لي تورا بورا )
اخبرتك اني لست من هذه الأجواء التي تعبث فيها..
واني لا احب ان ادور في " دائرة الفساد " التي كنتم تصنعونها ..
ولن انجر إليها ..
ما عدت مختلفاً عنهم ..
اعدت إلى قناعتي بأنكم جميعاً متشابهون ..
لم اكن مخطئة ابداً
لا احب الحرام .. واخافه
ولن اسمح لأحدكم بالإقتراب
معقده إن شئتم
ولكني سأكون نقيه لمن يستحق !!
اوغلوا في جراحكم
اتركوا ندوبكم في روح موشومة بالآلم
ثم ارحلوا
بالنهاية ..
سأكسب نفسي ولن يكون لدي ما اخجل منه

ليست هناك تعليقات: